مفاجأة.. يوفنتوس حاول ضم ميسي قبل رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ميسي
قبل 5 أيام

هيجواين بديل صفقة البرغوث فى اليوفى 

 

كشفت تقارير صحفية عن محاولة نادى يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الإسباني، قبل عامين، ولكن رفض نجم البارسا فكرة الرحيل عن الفريق، مفضلا إنهاء مسيرته داخل النادى الكتالونى.

 

وكان يوفنتوس قد نجح فى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد أمس الثلاثاء، الغريم التقليدى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة قدرت قيمتها بـ105 ملايين يورو.          

 

Image result for ronaldo 2018

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن نادى يوفنتوس قبل عامين حاول التعاقد مع ليونيل ميسي، مستغلا الحالة النفسية السيئة التى كان يعيشها نجم البارسا بعد خسارة لقب كوبا أمريكا 2016، وإعلان اعتزاله اللعب دوليا.

 

أضافت الصحيفة أن مفاوضات اليوفى مع نجم البارسا تمت عن طريق وسطاء، حيث لم يكن هناك اتصال مباشر بين إدارة النادى الإيطالي واللاعب، حيث كان العرض الذى تقدم به فريق السيدة العجوز كبيرا جدا، ولكن قوبل العرض بالرفض من قبل النجم الأرجنتيني الذى فشل إنهاء مسيرته مع البارسا.

 

Image result for messi vs juventus 2018

 

وأشارت الصحيفة أن يوفنتوس بعد أن تلقى الرفض من قبل ميسي اتجه نحو زميله فى البارسا لويس سواريز ولكنه رفض أيضا، الأمر الذى جعل إدارة اليوفى فى توجيه أنظارها نحو المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين ونجح فى ضمه من نابولى مقابل 90 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©