رسالة وداع حزينة من حكيمي للمدريديستا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

05:30 11-07-2018

حكيمي يودع جماهير ريال مدريد

 

بعث الدولى المغربي أشرف حكيمي اللاعب السابق بنادى ريال مدريد الإسباني، والمنضم حديثا لصفوف بوروسيا دورتموند الألمانى على سبيل الإعارة، برسالة وداع للمدريديستا بعد رحيله عن السنتياجو برنابيو.

 

وكان النادي الملكي قد أعلن، اليوم الأربعاء، عن إعارة نجمه المغربى الشاب أشرف حكيمى إلى نادى بوروسيا دورتموند بعقد لمدة عامين، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويأتى رحيل اللاعب المغربى الشاب صاحب الـ19 عاما إلى أسود الفيستفاليا، بعد تعاقد النادى الملكى مع الظهير الأيمن لنادى ريال سوسيداد ألفارو أدرزيولا، بعقد لمدة 6 سنوات.

 

 

وكتب أشرف حكيمي عبر حسابه الشخصى على "تويتر" الآتي : " هذا الموسم سألعب في دورتموند، إنها مغامرة جديدة في نادي عظيم سيساعدني على التطور فى مسيرتي، لقد كانت عائلتي الثانية هي ريال مدريد ،سأكون ممتن إلى الأبد أنني إستطعت إرتداء قميص اللوس بلانكوس و الدفاع عن هذا الشعار الكبير.".

 

وواصل :" سأحمل في قلبي دائماً العديد من الذكريات التي لا تُنسى التي عشتها مع المرينجي، والآن بعد 12 عاما قضيتها فى البرنابيو حان الوقت لأقول أراكم لاحقاً."

 

وشارك حكيمى مؤخرا مع المنتخب المغربى فى بطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليا فى روسيا، حيث خاض اللاعب مواجهات منتخب أسود الأطلسى الثلاث فى المجموعة الثانية أمام إيران، البرتغال وإسبانيا، قبل أن يودع البطولة من الدور الأول.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©