مدرب نابولى يشيد بصفقة القرن

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

قبل 5 أيام

انشيلوتى يشيد بصفقة رونالدو

 

أشاد الإيطالى كارلو انشيلوتى مدرب نادى نابولى الإيطالى، بصفقة إنتقال الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، والمعرفة إعلاميا بـ صفقة القرن.

 

وأعلن العملاق الإيطالى، مساء الثلاثاء، فى بيان رسمي، تفاصيل التعاقد مع صاروخ ماديرا لمدة 4 مواسم مقبلة ، براتب 30 مليون يورو سنوياً، ومقابل 100 مليون يورو تدفع للنادى الملكى على دُفعتين.

 

نتيجة بحث الصور عن رونالدو يوفنتوس

 

وقال انشيلوتى فى تصريحات نقلها موقع"توتو ميركاتو" الإيطالى : " رونالدو هو أفضل لاعب فى العالم، أنا أعرفه جيدا، كرة القدم الإيطالية سوف تستفيد من هذه الصفقة وليس البيانكونيري فقط يوفنتوس الكالتشيو الإيطالى سيزداد إثارة وسخونة في الموسم المقبل".

 

ورحل صاروخ فونشال عن صفوف ريال مدريد ، بعد 9 سنوات قضاها داخل النادي الملكي، حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب والأرقام القياسية.

 

يذكر أن الدون قد قرر الرحيل عن السنتياجو برنابيو بسبب تجاهل مسئولى ريال مدريد لطلباته بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©