كرواتيا تحقق رقما تاريخيا بالفوز على انجلترا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

01:22 12-07-2018

تصنيف الفيفا خير دليل

حققت كرواتيا رقما تاريخيا بالفوز على انجلترا بهدفين لهدف مساء الأربعاء في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم التي تحتضنها روسيا في الفترة الحالية.

و وصل رفاق لوكا مودريتش و ايفان راكيتيتش الى المباراة النهائية في المونديال بالفوز على منتخب الأسود الثلاثة في نصف النهائي لتلعب المباراة الختامية ضد فرنسا يوم الأحد القادم.

ويثبت تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " للمنتخبات قبل انطلاق المونديال أن كرواتيا نجحت في تحقيق رقما غير مسبوق في تاريخ البطولة.

و أوضحت تقارير اعلامية أن فريق المدرب زلاتكو داليتش كان يحتل المرتبة العشرين في ترتيب المنتخبات قبل انطلاق المونديال في روسيا.

996444908

و يعكس هذا الترتيب وضعية الكروات الصعبة بعدما خسروا من ايسلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال و اضطرارهم حينها للعب مباراة ملحق أمام اليونان قبل الفوز على احفاد الإغريق برباعية لهدف.

و في الوقت ذاته تدخل فرنسا النهائي و هي في المرتبة السابعة في ترتيب الفيفا قبل انطلاق البطولة , ليعد منتخب كرواتيا المنتخب الوحيد في تاريخ المونديال الذي يخوض النهائي بترتيب قليل فلم يسبق لمنتخب آخر من بعد أول 19 منتخب في خوض النهائي المونديالي.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©