مفاجأة.. نيمار يقرر البقاء مع سان جيرمان رغم رحيل رونالدو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

نيمار
قبل 5 أيام

النجم البرازيلى يؤجل الرحيل لريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية عن نية النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا البقاء مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي فى الموسم المقبل، وعدم الإنتقال إلى نادى ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد كان له تأثير مخالف للتوقعات عن نيمار والذى يعد المرشح الأول لخلافة الدون فى النادى الملكى بعد رحيله إلى يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى الحالى.

 

Related image

 

أضافت الصحيفة أن نجم النادى الباريسي كان يرغب فى اللعب بجانب رونالدو ضمن صفوف المرنجى موسم أو موسمين ومن ثم يصبح النجم الأول للفريق، ولكن بعد رحيل رونالدو بجانب المدرب زين الدين زيدان، سوف يجبر النجم البرازيلى على الإنضمام إلى مشروع جديد يبدأ من الصفر مع مدرب جديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيحاول بشتى الطرق الحصول على خدمات نيمار هذا الصيف لتعويض رحيل رونالدو، حيث كان يخطط ضم النجم البرازيلى فى صيف 2019، إلا أن خلافاته مع صاروخ ماديرا ورحيله إلى يوفنتوس عجل بوصول نيمار.

 

Image result for neymar 2018

 

جدير بالذكر أن نيمار انضم لصفوف نادى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضى قادما من نادى برشلونة الإسباني فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب فى العالم.      

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©