الأهلي وضرب عصفورين بحجر!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

وليد ازارو
01:01 12-07-2018

بعيدا عن إذا كان العرض الصيني المقدم من هيبي فورتشن نوع من المؤامرة ضد النادي الأهلي أو لا فإن النادي الأحمر المصري نجح من الجانب الفني في ضرب عدة عصافير بحجر من خلال رفضه.


10 ملايين دولار خسرها الأهلي من الحفاظ على بيع وليد ازارو لكن اللاعب في حال مدد تعاقده وقرر البقاء في النادي مع تركيز شديد بالتأكيد سوف يزداد سعره لاسيما في حال تألقه في دوري الأبطال الأفريقي في الموسم الجاري.

 

 

 


الأهلي فاز بالحفاظ على وليد ازارو كما حرم منافسه رقم 1 الزمالك من لاعب رائع بقيمة المغربي يوسف الكعبي لاعب نهضة بركان المغربي.
رفض بيع وليد ازارو دفع نادي فورتشين هيبي الصيني للتحرك من أجل ضم يوسف الكعبي مقابل 6 ملايين دولار ليفشل نادي الزمالك الذي عرض 3 ملايين دولار فقط في التعاقد مع اللاعب.


الكعبي بقدراته الجسمانية الهائلة والتهديفية والسرعة كان من المنتظر أن يمنح الزمالك قوة هائلة من الناحية الهجومية في السنوات المقبلة حرم منها النادي الأبيض المصري بسبب قرار عدلي القيعي ومحمد فضل بالحفاظ على وليد ازارو.


صراحة.. من وجهة نظري المتواضعة أرى أن وصول الكعبي لصفوف النادي الصيني ما هو إلا دليل على أن النادي بالفعل بحاجة لمهاجم جيد وأن ما يقال عن قصة الكوبري لا أساس لها من الصحة.
 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©