برشلونة الآن لديه تشافي!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

رابيوت
قبل 4 أيام

لا يمكن وصف تحركات المدير الرياضي الجديد لنادي برشلونة "ايريك أبيدال" سوى بالرائعة والمميزة فهو الشخص الذي عرف في فترة قصيرة كيف يصل لافضل الخيارات التي يمكن من خلالها تدعيم النادي الكتالوني بمبلغ منخفضة وبجودة عالية.


60 مليون يورو تقريبا حل من خلالها برشلونة مشاكله في الدفاع والوسط بضم ارثر ميلو وتوماس لينغليه في صفقات رسميا في الساعات الماضية.
الصفقة الكبرى والتي سوف تمنح أبيدال الاداري الدخول لقلوب جماهير البلاوغرانا من أوسع أبواب تتمثل في ضم لاعب بقيمة أدريان رابيو من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.


أن تتعاقد مع لاعب موهوب بقدرات كبيرة بقيمة رابيو مقابل 40 مليون يورو فقط صفقة من الطراز الرفيع سوف تمنح النادي الكتالوني الجودة الهائلة في الوسط فهو اللاعب القادر على التمرير والتسجيل وقطع الكرات وتنظيم وتيرة اللعب ومنح أي فريق التوازن.

 

 

 


رابيو يمتلك قدرات بدنية وفنية رائعة بجانب صغر السن والهدوء لكن ميزته الكبرى في دقة وجودة التمريرات على طريقة لاعب النادي الكتالوني السابق تشافي، نعم برشلونة خسر قائده السابق تشافي هيرنانديز لسنوات لكن الآن الوقت قد حان  ليمتلك النادي الكتالوني لاعب من العيار الثقيل ينسي الجماهير رحيل تشافي الى السد القطري في السنوات الماضية.

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©