ريال مدريد وعشق الندم!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

هازارد
01:16 12-07-2018

يوما ما كان المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز على أبواب الانتقال الى صفوف ريال مدريد لكن ادارة فلورنتينو بيريز حينها قررت رفض فكرة ضم اللاعب رغم رغبته في القدوم للنادي الأبيض الإسباني والتي أعلنها مرارا وتكرارا.


برشلونة استغل الوضع وتمكن من ضم سواريز من ليفربول مقابل 82 مليون يورو فقط ليصبح من أفضل اللاعبين الذي ارتدوا قميص النادي في الخطوط الهجومية طوال تاريخ النادي الكتالوني.


الأمر يتكرر من جديد وهذه المرة النجم هو ايدين هازارد لاعب تشيلسي والذي يرى فلورنتينو بيريز أن أسلوبه مشابه تماما لأداء ماركو أسينسيو وايسكو وبقية النجوم الشابة في صفوف الفريق رغم ما يمتلكه البلجيكي من قدرات فنية عالية تتفوق على جميع نجوم الوسط الحالي في صفوف النادي الأبيض الإسباني.

 

 

 


الندم قد يكون مصير ريال مدريد من جديد هذه المرة بسبب تحركات المنافس برشلونة للتعاقد مع اللاعب وتكوين مربع ذهبي من لويس سواريز في الأمام والثلاثي الهجومي في الوسط ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وايدين هازارد مما يعني تفوق رهيب من الجانب المهاري الهجومي على جميع المنافسين.


بيريز عليه أن يسابق الزمن من أجل التعاقد مع البلجيكي المهاري هازارد بدلا من أن يتذوق مرارة ما حدث من كأس انضمام لويس سواريز لبرشلونة في السنوات الماضية.
 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©