برشلونة هو من باع رونالدو!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كريستيانو رونالدو
قبل 4 أيام

حالة من الجنون اصابت عشاق النادي الملكي في الوقت الحالي بسبب التفريط في خدمات النجم الأول للنادي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو.


النادي الأبيض الإسباني رفض تحقيق مطالب الدون ليدفع الثمن بالتخلي عن اللاعب مع تقارير تؤكد لامكانية رحيل لاعبين مثل غاريث بيل وماتيا كوفاسيتش وكريم بنزيمة ومارسيلو.

 

 

 


الأمر المدهش أن جماهير ريال مدريد مع رحيل لاعب بقيمة رونالدو انتظرت تعويضه بصفقات من العيار الثقيل بقيمة ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار وكذلك ايدين هازارد من صفوف تشيلسي وهاري كين نجم هجوم توتنهام وأسماء آخرى.


العكس تماما فإن من تحرك هو برشلونة وكإنه هو من قام ببيع رونالدو وليس النادي العاصمي فالنادي الكتالوني ضم ارثر ميلو ولينغليه في صفقات رسمية كلفت النادي 31 و35 مليون يورو على التوالي.

 

 

 


برشلونة كذلك رفع عرضه لضم البرازيلي ويليان من صفوف تشيلسي وكثف اتصالاته لضم رفيقه في النادي الأزرق اللندني ايدين هازارد كما توصل لاتفاق للتعاقد مع اللاعب أدريان رابيوت من صفوف باريس سان جيرمان لتدعيم الوسط الارتكاز.


يبدو أن فلورنتينو بيريز عقب 3 سنوات من السيطرة على دوري الأبطال الأوروبي ونجاحات زيدان الرائعة لا يفكر في اللقب من جديد في الموسم المقبل عكس حال النادي الكتالوني الذي يرغب في مصالحة الجماهير بنيل اللقب في موسم2018/2019 وهذا ما نراه يحدث في الميركاتو في الصيف الحالي على الأقل حتى الآن.
 

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©