ليفربول يحول أنظاره نحو حارس برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سيليسين

الريدز يسعى لتعزيز مركز حراسة المرمى

 

يسعى نادى ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب تعزيز مركز حراسة المرمى فى الفريق استعدادا للموسم المقبل، من خلال التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الأخطاء الفادحة التى وقع فيها حارسى الفريق كاريوس ومنيوليه الموسم الماضى.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى ليفربول مهتم بالحصول على خدمات الحارس الهولندى كاسبر سيليسين من نادى برشلونة الصيف الحالى، فى ظل الصعوبات التى يواجهها للتعاقد مع الحارس البرازيلى أليسون بيكر من روما الإيطالي.

 

Image result for Alisson  2018

 

أضافت الصحيفة أن إدارة الريدز تجهز عرضا بقيمة 30 مليون إسترليني، من أجل إقناع البارسا بالتخلى عن حارسه، والتى لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق الكتالونى فى ظل تواجد الحارس الألمانى تير شتيجن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الهولندى من الممكن أن يكون ضمن أهداف تشيلسي، حال رحيل حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا إلى نادى ريال مدريد الإسباني الصيف الحالى.  

 

Image result for Cillessen 2018

 

وكان سيليسين قد ألمح فى رغبته للرحيل عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لعدم رضاه عن تواجده على مقاعد البدلاء، والمشاركة فقط بطولة كأس ملك إسبانيا، بينما يخوض شتيجن مباريات الليجا ودورى أبطال أوروبا.