لوبتيجى يرفض رحيل هذا الثنائى عن ريال مدريد

لوبتيجى

لوبتيجى يرفض رحيل هذا الثنائى عن ريال مدريد

فرصة أخيرة للثنائي سيبايوس ولورينتى  

 

يرفض جولين لوبتيجى المدير الفنى الجديد لنادى ريال مدريد الإسباني التخلى عن الثنائي ماركوس لورينتى ودانى سيبايوس خلال الوقت الحالى، من أجل منحهم الفرصة كاملة خلال معسكر أمريكا قبل إتخاذ القرار النهائي حول مستقبلهم.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن لوبتيجى نقل إلى إدارة ريال مدريد رغبته فى الإحتفاظ بالثنائي ماركوس لورينتى ودانى سيبايوس خلال معسكر أمريكا الذى ينطلق الأسبوع المقبل، وعدم السماع إلى أى عروض تصل إليهم فى الفترة الحالية.

 

 

أضافت الصحيفة أن مدرب النادى الملكى يرغب فى منح اللاعبان فرصة مع الفريق خلال بطولة كأس الأبطال الدولية فى أمريكا، حيث سيخوض الفريق خلالها 3 مواجهات أمام أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس وروما الإيطاليان.

 

وأشارت الصحيفة أن كلا اللاعبان لديهم فرصة أخيرة من أجل التنافس على حجز مقاعدهم فى قائمة المرنجى بالموسم المقبل، حيث سيتنافس لورينتى مع الثلاثى مودريتش، كوفاسيتش وكاسيميرو، بينما سيبايوس مع الثنائي إيسكو وأسينسيو.  

 

Image result for Ceballos  2018

 

جدير بالذكر أن ليورينتى وسيبايوس يعدان من أقل اللاعبين استخداما من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الماضى، إذ شارك الأول فى 1063 والثانى فى 899 دقيقة.   

أخبار ذات صلة