ريال مدريد يحدد موعد تقديم فينيسيوس جونيور لوسائل الاعلام

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فينيسيوس جونيور

الملكى يقدم نجمه البرازيلى غدا الجمعة

 

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس أنه سيتم تقديم لاعبه البرازيلى الجديد فينيسيوس جونيور القادم من نادى فلامنجو لوسائل الاعلام ظهر غدا الجمعة فى ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس من ناديه فلامنجو البرازيلى فى مايو 2017، مقابل 48 مليون يورو، وهو ثانى أغلى صفقة للاعب يخرج من البرازيل، بعد النجم نيمار عندما انتقل إلى برشلونة عام 2013.

 

 

وانضم النجم البرازيلى الشاب لتدريبات نادى ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة المدرب جولين لوبتيجى، وذلك بعد وصوله للسن القانونى 18 عاما، حيث يحرم الاتحاد الدولى التعاقد مع اللاعبين دون أدنى من ذلك.

 

وقدم أمس النادى الملكى لاعبه الجديد ألفارو أودريوزولا القادم من نادى ريال سوسيداد خلال الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 35 مليون يورو، حيث وقع اللاعب صاحب الـ21 عاما عقد مع المرنجى يمتد حتى عام 2024.

 

 

وتولى جولين لوبتيجى قيادة ريال مدريد خلفا للمدرب زين الدين زيدان الذى رحل عن تدريب الفريق الملكى بنهاية الموسم الماضى، عقب تتويج المرنجى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي فى المباراة النهائية 3 – 1.