رجل أعمال مصري يشارك فى شراء نادى أستون فيلا الإنجليزي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ساويرس يشارك فى شراء استون فيلا

 

أعلن نادى استون فيلا الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن استحواذ رجلا أعمال بينهما الملياردير المصري ناصف ساويرس على حصة من النادي الذى ينافس حاليًا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

 

وأصدر النادى الإنجليزي بيانا عبر موقعه الرسمي، أن الصيني توني شيا المالك الحالي للنادي استغنى عن حصة قدرها 55% لشركة " NSWE " المملوكة لرجلي الأعمال ناصف ساويرس وويس إيدينز .

 

 

وأشار البيان أن المالك الصيني أقدم على تلك الخطوة خشية الخسائر الضخمة التي كانت متوقعة نتيجة فشل الفريق في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وينتمي ناصف لواحدة من أغنى العائلات في العالم، حيث تقدر ثروة آل ساويرس بـ 36 مليار دولار، فيما يحتل ناصف ساويرس المركز 251 عالميًا بين قائمة أغنياء العالم.

 

من جانبه، قال ساويرس في تصريحات للموقع الرسمي للنادى: " متحمس لأن أصبح جزءًا من هذا النادي الرائع، نؤمن بأننا سنساعد النادي للعودة إلى مكانه الصحيح في أعلى مستويات كرة القدم الإنجليزية".

 

وتابع صاحب الـ57 تصريحاته قائلا: " إننا مشرفون على أستون فيلا نيابة عن المشجعين ونأخذ هذه المسئولية على محمل الجد ، ونتطلع إلى العمل مع الصيني توني شيا في الأسابيع المقبلة".