نجم توتنهام يدخل حسابات ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

تريبيير على رادار ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن دخول الدولى الإنجليزي كيران تريبيير الظهير الأيمن لنادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حسابات ريال مدريد الإسباني.

 

بحسب صحيفة"ذا صن" البريطانية، فإن تألق نجم السبيرز خلال منافسات مونديال روسيا 2018، لفت أنظار النادى الملكى بشدة، الذى يبحث تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجارى.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادى العاصمة الإسبانية سيجد صعوبة بالغة فى إقناع إدارة السبيرز فى التفريط باللاعب التى ارتفعت قيمته السوقية لـ 50 مليون استرليني عقب كأس العالم.

 

نتيجة بحث الصور عن كيران تريبير

 

ويعرف عن داني ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بشخصيته العنيدة وبصلابة رأس استثنائية في تعامله مع الشئون المالية ، وبالطبع إدارة فلورنتينو بيريز تدرك ذلك، فقد ذاقت مشقة تجربة التعامل مع ليفي في خضم ملحمة طويلة دارت حول انتقال الويلزي جاريث بيل ومن قبله الكرواتى لوكا مودريتش .

 

وكان كيران تريبيير صاحب الـ27 عاما ، قد انضم للنادى اللندنى فى عام 2015، قادما من بيرنلي، مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني .

 

تجدر الإشارة أن ريال مدريد قد تعاقد لتوه مع الإسباني الدولي ألفارو أودريوزولا مقابل 31 مليون جنيه إسترليني فى مركز الظهير الأيمر، علما بأن داني كارفخال هو اللاعب رقم واحد فى هذا المركز .