ارسنال يفتح خزائنه لضم نجم يوفنتوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ارسنال يعرض مبلغ فلكي لضم اللاعب

 

فتح نادى ارسنال الإنجليزي خزائنه للتعاقد مع الدولى البرازيلي، دوجلاس كوستا، نجم يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

نتيجة بحث الصور عن دوجلاس كوستا

 

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النادى اللندنى رصد 90 مليون يورو من اجل إغراء البيانكونيري لبيع لاعبه خلال الصيف الجارى، وذلك بناء على طلب من الإسباني أوناى ايمرى الذى طالب بشده بجلب دوجلاس كوستا للجانرز.

 

ولفت المستوى المميز الذى قدمه دوجلاس كوستا مع اليوفى ومنتخب بلاده بالموسم المنقضى، أنظار المدرب الإسباني، الذى يبحث تعزيز صفوف فريقه بلاعبين من الطراز الهجومي.

 

وكان كوستا يلعب لليوفى على سبيل الإعارة ، ولكن تم الاتفاق على الانتقال النهائي لتورينو مقابل حصول بايرن ميونخ الألمانى على 46 مليون يورو بشكل عام.

 

وانتقل نجم السامبا للعملاق البافارى في عام 2015 قادما من شاختار دونيتسك الأوكراني ، ويرتبط بعقد مع بطل الكالتشيو حتى صيف عام 2022 .

 

ونجح نجم السليساو خلال موسمه الأول في إيطاليا أن يظهر مواهبه المتعددة، التي تتضمن تحكمه المميز بالكرة وسرعته، مما جعله كابوساً لدفاع الخصوم ،وساعد أداءه المميز على حصوله على لقب الأفضل في يناير وأبريل.

 

صورة ذات صلة

 

وقام كوستا خلال الموسم المنصرم بأكبر عدد من المراوغات في الدوري الإيطالي (106) وأرسل أكثر من 100 عرضية داخل منطقة الجزاء ، والناتج النهائي لكوستا كان مميزاً أيضاً فكان ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف (14) بالدوري الإيطالي وصنع 60 فرصة للتسجيل.