توتنهام يحدد موقفه من بيع مدافعه إلى مانشستر يونايتد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مورينيو

اليونايتد يبحث تعزيز دفاعاته فى الصيف 

 

يرغب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي فى تعزيز خطوطه الدفاعيه استعدادا للموسم الجديد، من خلال التعاقد مع مدافع جديد فى الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويرتبط مانشستر يونايتد فى الميركاتو الصيفى الحالى بالتعاقد من لاعب من الثنائي توبى ألدرفايلد مدافع نادى توتنهام أو هارى ماجواير مدافع نادى ليستر سيتي، من أجل تدعيم الخطوط الدفاعية للفريق فى الموسم الجديد.

 

Image result for Toby Alderweireld   2018

 

قالت صحيفة "اندبيندينت" الإنجليزية إن نادى توتنهام حدد موقفه من بيع مدافعه البلجيكي توبى ألدرفايلد، حيث يشترط مسئولى السبيرز الحصول على مبلغ 55 مليون إسترليني أو الحصول على المهاجم الفرنسى انتونى مارسيال كجزء من الصفقة.

 

Image result for Maguire    2018

 

أضافت الصحيفة أن اليونايتد قد يضطر إلى الموافقة على شروط توتنهام، خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها اليونايتد للحصول على مدافع ليستر سيتي، الذى يطالب ناديه بالحصول على مبلغ 80 مليون إسترليني نظيره رحيله.

 

Image result for Martial    2018

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة مانشستر يونايتد فى التخلى عن خدمات مهاجمه الفرنسى انتونى مارسيال، تجعله يذهب للتعاقد مع ألدرفايلد، وذلك عن طريق إدخاله فى صفقة ضم مدافع السبيرز الذى تألق مع المنتخب البلجيكي فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.