بايرن ميونخ يخطط لخطف موهبة دورتموند

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بايرن ميونخ

البافارى يسعى لضم بولسيتش 

 

أبدى نادى بايرن ميونخ الألمانى اهتماما كبيرا بضم النجم الأمريكى كريستيان بولسيتش من غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز الخطوط الهجومية للفريق البافارى فى الموسم الجديد.

 

قالت صحيفة "كيكر" الألمانية إن بوروسيا دورتموند يواجه خطر فقدان أحد أهم نجومه فى الفترة الحالية كريستيان بولسيتش فى ظل الإهتمام المتزايد من قبل عمالقة أندية أوروبا، التى أبدت رغبة فى ضم اللاعب صاحب الـ21 عاما.

 

Pulisic in a Borussia Dortmund match against Benfica at the International Champions Cup

 

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ أخر المهتمين بنجم أسود الفيستفالين، خاصة بعد تصريحات المدير التنفيذى للنادى البافارى كارل هاينز رومينيجيه التى أكد فيها أن بولسيتش لاعب جيد جدا على الرغم من عمره الصغير.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إهتمام عمالقة أندية أوروبا بضم النجم الأمريكي، إلا أن إدارة دورتموند لا تشعر بقلق خاصة وأنها ليس لديها أى نية فى بيع بولسيتش، إلا فى حال وصول عرضا يتجاوز الـ70 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

 

Pulisic warms up before the International Champions Cup match between Borussia Dortmund and Benfica

 

وكان بولسيتش قد دخل مؤخرا قائمة اهتمامات نادى ريال مدريد الذى يبحث عن تعويض رحيل نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، خاصة فى ظل الصعوبات الكبيرة التى يجدها الملكى فى التعاقد مع نجوم مثل نيمار أو مبابى.