برشلونة يوافق على رحيل لوكاس دين إلى إيفرتون

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لوكاس دين

البارسا يستغنى عن خدمات المدافع الفرنسى

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الظهير الإيسر لنادى برشلونة الفرنسى لوكاس دين أصبح تفصله ساعات قليلة للرحيل عن البارسا متجها نحو نادى إيفرتون الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن نادى برشلونة توصل لإتفاق مع نظيره نادى إيفرتون لإنتقال الفرنسى لوكاس دين خلال الميركاتو الصيفى الحالى مقابل 20 مليون يورو، ولكن يتبقى الإتفاق على أن يكون المدافع الكولومبى يارى مينا ضمن الصفقة.

 

Image result for Digne  2018

 

أضافت الصحيفة أن المدافع الفرنسى أصبح لاعبا فى النادى الإنجليزي سواء كان يارى مينا ضمن الصفقة أو لا، حيث أخبر اللاعب زملائه فى الفريق بأن مستقبله الأن مع التوفيز، وقد لا يلعب لقاء توتنهام فجر غدا الأحد من أجل السفر إلى إنجلترا.

 

وكان برشلونة قد ضم لوكاس دين من نادى باريس سان جيرمان قبل موسمين مقابل 16.5 مليون يورو، ولكن فشل اللاعب فى حجز مكانة أساسية فى تشكيل الفريق الكتالونى فى ظل تواجد جوردى ألبا الذى يعد عنصرا رئيسيا فى البارسا.

 

Digne has already told one of his teammates that he is leaving for Everton

 

ويعد لوكاس دين ثالث لاعب يتخلى عنه برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى بعد البرازيلى باولينيو الذى انضم لصفوف نادى جوانجزو الصينى موسم على سبيل الإعارة مع الشراء الإلزامى مقابل 50 مليون يورو، بجانب بيع جيرارد ديولوفيو إلى واتفورد مقابل 13 مليون يورو.