مالكوم يتسبب فى غضب ديمبلى من إدارة برشلونة

عثمان ديمبلى

مالكوم يتسبب فى غضب ديمبلى من إدارة برشلونة

النجم الفرنسى يشعر بالخوف على مركزه فى البارسا

 

كشفت تقارير صحفية عن شعور النجم الفرنسى عثمان ديمبلى بغضب شديد من إدارة ناديه برشلونة الإسباني بعد التعاقد مع البرازيلى مالكوم من نادى بوردو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن عثمان ديمبلى يشعر بقلق شديد بعد تعاقد برشلونة مع البرازيلى مالكوم خلال الميركاتو الصيفى الحالى، خاصة وأن الأخير سوف يكون منافسا قويا للفرنسى على مكانة أساسية فى تشكيل البارسا.

 

Image result for Malcom  2018

 

أضافت الصحيفة أن وكيل أعمال اللاعب سوف يصل إلى كتالونيا خلال الأيام القليلة، من أجل الإجتماع مع مسئولى البارسا، للإستفسار حول وضع النجم الفرنسى مع الفريق فى الموسم المقبل، والذى يعقد عليه أمالا كبيرة فى التألق بعد موسم مخيب بسبب كثرة الإصابات التى تعرض لها.

 

وكان ديمبلى قد توج مؤخرا مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 فى روسيا، وعلى الرغم من مشاركة اللاعب فى بداية البطولة أساسيا، إلا أنه أنهى البطولة من على مقاعد البدلاء.

 

Image result for Ousmane Dembélé 2018

 

جدير بالذكر أن البارسا قد ضم عثمان ديمبلى الصيف الماضى من نادى بوروسيا دورتموند الألمانى فى صفقة كلفت خزينة برشلونة 140 مليون يورو، ولكنه فشل فى إثبات جدارته خلال الموسم الأول له مع الفريق.    

أخبار ذات صلة