ليستر سيتى يستهدف ضم مهاجم برشلونة

باكو الكاسير

ليستر سيتى يستهدف ضم مهاجم برشلونة

البارسا يحدد 30 مليون يورو لرحيل ألكاسير

 

على الرغم من تأكيد مسئولى نادى برشلونة الإسباني على بقاء المهاجم باكو ألكاسير مع الفريق فى الموسم المقبل، بعد فشل ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، إلا أن الحديث عن رحيله عاد من جديد خلال الأيام القليلة الماضية.

 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن باكو ألكاسير يدرس عدة عروض وصلت إليه فى الأسابيع الأخيرة، من أجل الرحيل عن صفوف نادى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع الحديث عن بقاء المهاجم الأخير منير الحدادى مع الفريق فى الموسم المقبل.

 

Image result for Alcácer  2018

 

أضافت الصحيفة أن أكثر الأندية المهتمة بالحصول على خدمات مهاجم الفريق الكتالونى وهو نادى واتفورد الإنجليزي، خاصة بعد رحيل مهاجمه البرازيلى ريتشارسون إلى نادى إيفرتون خلال الصيف الحالى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أخر العروض التى وصلت إلى باكو ألكاسير من نادى ليستر سيتي الإنجليزي، وهو العرض الذى جعل مهاجم البارسا، يعيد التفكير فى الرحيل عن برشلونة الصيف الحالى.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مستعد لبيع مهاجمه فى حال وصول عرض بقيمة 30 مليون يورو، على أن يقود منير الحدادى بدور ألكاسير فى الموسم المقبل، مالم يصل إليه عرض هو الأخر قد يجعل البارسا يفرط فيه هو الأخر.    

أخبار ذات صلة