وستهام يكثف مفاوضاته لضم ياسين براهيمى من بورتو

ياسين براهيمى

وستهام يكثف مفاوضاته لضم ياسين براهيمى من بورتو

النجم الجزائرى يتصدر قائمة اهتمامات الهامرز

 

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن سعى نادى وستهام الإنجليزي فى الحصول على خدمات النجم الجزائرى ياسين براهيمى جناح نادى بورتو، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية لفريق المدرب التشيلى مانويل بيليجرينى، خلال الموسم المقبل.

 

وفقا لصحيفة "أوجوجو" البرتغالية فإن وفدا من نادى وستهام تواجد أمس الثلاثاء فى البرتغال من أجل مناقشة التعاقد مع النجم الجزائرى ياسين براهيمى صاحب الـ28 عاما من نادى بورتو، والذى يملك شرطا جزائيا فى عقده بقيمة 53 مليون إسترليني.

 

 

أضافت الصحيفة أن النجم الجزائرى يتطلع للإنتقال إلى الدوري الإنجليزي الصيف الحالى، خاصة وأنه لا يرغب فى إستكمال مشواره بالدوري البرتغالى فى الموسم المقبل، بعد إهتمام الهامرز بضمه ومن قبله نادى إيفرتون.

 

وكان نادى إيفرتون الصيف الماضى قد حاول حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو فى الحصول على خدمات النجم الجزائرى، من خلال عرضه 35 مليون إسترليني، ولكن إدارة النادى البرتغالى رفضت رحيل اللاعب.

 

 

وانضم براهيمى لصفوف بورتو البرتغالى عام 2014 من نادى غرناطة الإسبانى مقابل 5.7 مليون إسترليني، ونجح فى مساعدة النادى فى تحقيق لقب الدوري الموسم الماضى الغائب منذ عام 2013، بتسجيله 12 هدفا وصناعة 10 أهداف خلال 48 مباراة فى جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة