شتيجن يعلق على ترشيحه قائدا فى برشلونة

شتيجن

شتيجن يعلق على ترشيحه قائدا فى برشلونة

الألمانى يشعر بالفخر لتواجده مع البارسا

 

ينتظر نادى برشلونة الإسبانى فى الموسم الجديد إختيار قائدين جديدين للفريق، حيث لا يملك حاليا سوى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، خاصة بعد رحيل اندريس إنييستا والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

 

وقال الحارس الألمانى تير شتيجن عن كونه أحد المرشحين ليكون أحد قائدى برشلونة فى الموسم المقبل:"أشعر بفخر كبير أن يكون اسمى ضمن المرشحين، ولكن بالنسبة لى ليس الأمر الأكثر أهمية، فنحن بحاجة إلى أكثر من 4 قادة".

 

Image result for Stegen  2018

 

أضاف شتيجن فى تصريحاته قائلا:"أعود للتدريبات بشغف كبير استعدادا للموسم الجديد، كنت أود العودة للعمل مع الفريق فنحن متعطشون للنجاح، وسنحاول المنافسة على جميع الألقاب فى الموسم الجديد، خاصة دورى الأبطال الذى يعد هدفا رئيسيا".

 

وأكد الحارس الألمانى على أنه يريد أن يكون رقم 1 فى الفريق وخوض جميع المباريات فى الموسم المقبل، وفى نفس الوقت ستكون المشاعر الإيجابية مع الحارس الهولندى كاسبر سيليسن كما هى، لأن المنافسة بيننا تفيد الفريق.

 

Image result for Stegen  2018

 

وكان شتيجن قد غاب عن المشاركة مع المنتخب الألمانى فى نهائيات كأس العالم 2018 والتى أقيمت فى روسيا، بسبب تفضيل مدرب المانشافت يواكيم لوف الدفع بحارس بايرن ميونخ مانويل نوير على الرغم من غيابه الطويل عن الملاعب الموسم الماضى.      

أخبار ذات صلة