مانشستر يونايتد يغرى بايرن ميونخ بمارسيال لضم ليفاندوفسكى

ليفاندوفسكى

مانشستر يونايتد يغرى بايرن ميونخ بمارسيال لضم ليفاندوفسكى

اليونايتد ينافس الملكى على ضم البولندى

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الحصول على خدمات النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يفكر فى إدخال مهاجمه الفرنسى انتونى مارسيال كجزء من صفقة التعاقد مع ليفاندوفسكى من بايرن ميونخ، خاصة فى ظل إهتمام البافارى بضم المهاجم الفرنسى فى السابق.

 

Image result for Lewandowski    2018

 

أضافت الصحيفة أن اليونايتد يسعى لإستغلال رغبة العملاق البافارى فى الحصول على خدمات مارسيال خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لضم النجم البولندى صاحب الـ29 عاما، والذى يرغب فى الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا" هذا الصيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أشد المعجبين بفكرة التعاقد مع ليفاندوفسكى من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق فى الموسم الجديد، ولكنه سيواجه منافسة قوية من نادى ريال مدريد الإسباني الذى يرغب هو الأخر فى ضم اللاعب.

 

Image result for Martial    2018

 

ويرغب اليونايتد فى التخلص من مهاجمه الفرنسى مارسيال صاحب الـ22 عاما خلال الانتقالات الصيفية، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب البرتغالى، خاصة بعد الواقعة الأخيرة بخروجه لحضور ولادة ابنه ولكنه لم يعود للتدريبات الأمر الذى كلفه غرامة 180 ألف إسترليني.   

أخبار ذات صلة