تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم كوفاسيتش

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كوفاسيتش

البلوز الأقرب لضم نجم المرنجى 

 

دخل نادى تشيلسي الإنجليزي سباق التعاقد مع النجم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط نادى ريال مدريد الإسبانى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبة اللاعب الهروب من دكة بدلاء النادى الملكى التى تلازمه.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن تشيلسى انضم إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم الكرواتى ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى، والذى يرغب فى الرحيل عن صفوف الملكى للبحث عن المشاركة بصفة أساسية.

 

Related image

 

أضافت الصحيفة أن البلوز يمتلكون فرصة كبيرة فى الحصول على خدمات لاعب النادى الملكى، خاصة بعد رفضه عرض اليونايتد، بسبب أن أسلوبه لا يتناسب مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماوريسيو سارى المدير الفنى للبلوز يرغب فى تحسين خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد، وعلى الرغم من تعاقده مع جورجينيو من نابولى مقابل 53 مليون إسترليني، إلا أنه يرغب فى ضم لاعب أخر.

 

Related image

 

وكان كوفاسيتش قد أبلغ إدارة ريال مدريد مع نهاية كأس العالم روسيا 2018 رغبته فى الرحيل عن صفوف المرنجى، من أجل البحث عن المشاركة بصفة أساسية، نظرا للصعوبة التى يجدها مع الفريق للمشاركة فى التشكيل الأساسى.