برشلونة لم يستسلم فى صفقة بوجبا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

بوجبا
09:48 10-08-2018

البارسا يصر على ضم النجم الفرنسى

 

يصر نادى برشلونة الإسبانى على التعاقد مع النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذى يغلق أبوابه فى نهاية الشهر الحالى.

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إغلاق الميركاتو الصيفى فى إنجلترا أمس الخميس لن يجبر برشلونة على التخلى عن حلمه بضم نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، خاصة فى ظل تواصل إدارة البارسا مع مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Pogba  2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الكتالونى يتمسكون بضم نجم اليونايتد لتأكدهم من رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر فى ظل توتر علاقته مع المدرب ابرتغالى جوزيه مورينيو، والتى ستكون مفتاح رحيل اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى فى صفقة ضم بوجبا أنها الأكثر أهمية للفريق خاصة للإمكانيات الكبيرة التى يمتلكها اللاعب والخبرات الواسعة التى اكتسبها من اللعب مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

 

Paul Pogba sigue siendo el gran sueño del FCB

 

وتسعى إدارة النادى الكتالونى للإستفادة من صفقة النجم الفرنسى فى حال إتمامها من الناحيتين الرياضية والإقتصادية، خاصة وأن قدوم بوجبا سوف يساعد فى تحسين مستوى التسويق بالنادى خاصة على المستوى الدولى.  

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©