مانشستر يونايتد حاول ضم فاران فى صفقة قياسية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فاران
11:36 10-08-2018

اليونايتد فشل فى تدعيم دفاعاته 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن محاولة جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد التعاقد مع المدافع الفرنسى رافائيل فاران من نادى ريال مدريد الإسبانى بمقابل مادى ضخم فى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الذى أغلق أبوابه أمس الخميس فى إنجلترا.

 

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد كان يرغب فى دفع مبلغ 100 مليون إسترليني لضم فاران من ريال مدريد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، ولكن رفضت إدارة النادى الملكى التفريط فى نجم دفاعها.

 

أضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالى لليونايتد يشعر بخيبة أمل كبيرة بعدما فشل فى التعاقد مع مدافع جديد خلال الصيف الحالى، من أجل تدعيم الخطوط الدفاعية للفريق، الذى يعانى من تراجع مستوى كبير ظهر عليه الموسم الماضى.

 

 

وكان مانشستر يونايتد قد دخل فى مفاوضات مع أكثر من مدافع للتعاقد مع أحدهم، أمثال هارى ماجواير لاعب ليستر سيتي، توبى ألدرفايلد مدافع توتنهام، جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونخ ويارى مينا الذى انتقل إل إيفرتون من برشلونة ولكن باءت كلها بالفشل.

 

 

ويبدأ مانشستر يونايتد موسمه الجديد فى الدوري الإنجليزي مساء اليوم الجمعة بلقاء نادى ليستر سيتي فى الجولة الأولى على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر.  

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©