ريال مدريد يفتقد خدمات نجمه الجديد فى السوبر الأوروبى

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

الإصابة تبعد أدوريوزولا عن صفوف الملمى 

 

يفتقد نادى ريال مدريد الإسبانى لخدمات ظهيره الأيمن ألفارو أدريوزولا فى لقاء السوبر الأوروبى أمام جاره نادى أتلتيكو مدريد، والمقرر له مساء بعد غدا الأربعاء فى إستونيا بداعى الإصابة.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إنه تأكد غياب ألفارو أدريوزولا عن ريال مدريد فى لقاء السوبر الأوروبى، بعد تعرضه لإصابة عضلية فى الساق قدمه اليمنى، والتى من المتوقع أن يغيب على أثرها لمدة أسبوعين.

 

Manchester United - Real Madrid

 

أضافت الصحيفة أن اللاعب خضع صباح اليوم لفحوصات طبية، وتم تشخيص الإصابة فى ساق قدمه اليمنى، الأمر الذى يجعله يبتعد عن المشاركة فى المباريات لمدة قد تصل إلى أسبوعين، وبالتالى سيغيب عن لقاء السوبر الأوروبى بجانب مباراة خيتافى فى افتتاح الدوري الإسباني الأحد المقبل.

 

وكان ريال مدريد قد ضم ألفارو أدريوزولا صاحب الـ22 عاما الصيف الحالى قادما من نادى ريال سوسيداد فى صفقة كلفت خزينة النادى الملكى 35 مليون يورو، ووقع على عقدا مع النادى لمدة 6 سنوات، ليبقى مع النادى حتى عام 2023.  

 

 

وغاب أدريوزولا عن مواجهة ريال مدريد الأخيرة أمام نادى ميلان الإيطالي أول أمس السبت فى المباراة السنوية على لقب كأس "سانتياجو برنابيو"، الذى توج به المرنجى بالفوز بنتيجة 3 - 1.