ليفربول يسعى لمكافأة مدافعه المتألق بعقد جديد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ليفربول

الريدز يخططون لتجديد عقد روبرتسون

 

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى ليفربول الإنجليزي فى تجديد عقد ظهيره الإيسر الإسكتلندى اندى روبرتسون، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب فى موسمه الأول مع الريدز قادما من نادى هال سيتي.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ليفربول يسعى لمضاعفة راتب روبرتسون فى عقده الجديد ليحصل من خلاله على 60 ألف إسترليني أسبوعيا، بعدما أصبح يحتل مكانة أساسية فى تشكيل المدرب الألمانى يورجن كلوب.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Andy Robertson 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن المدافع الإسكتلندى صاحب الـ24 عاما سوف يوقع على العقد الجديد قريبا فى ظل رغبة إدارة الريدز فى الحفاظ على نجومها المهمين فى الفريق، بعدما جددت فى السابق عقود كل من النجم المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو.

 

وكان ليفربول قد ضم روبرتسون الصيف الماضى من نادى هال سيتي بعد هبوطه إلى دورى الدرجة الأولى، مقابل 10 ملايين إسترليني، وخاض مع الريدز الموسم الماضى 30 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفا واحدا، وكان له دورا مهما فى تأهل الفريق لنهائي دورى الأبطال.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Andy Robertson 2018‬‏

 

وافتتح ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بفوزا كاسح على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 0، ويواجه نادى كريستال بالاس غدا الاثنين فى ثانى جولات البريميرليج.