سامى خضيرة يقترب من الإنضمام لسان جيرمان قبل غلق الميركاتو

آخر تحديث:
كتب: - كورة
سامى خضيرة

الألمانى سجل أول أهداف الموسم الجديد فى الكالتشيو 

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إمكانية رحيل نجم خط وسط نادى يوفنتوس الألمانى سامى خضيرة إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مع نهاية الشهر الجارى.

 

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن نادى باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات سامى خضيرة من يوفنتوس الصيف الحالى، ليكون بديلا لتياجو موتا والذى اعتزل كر القدم مع نهاية الموسم الماضى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sami Khedira 2018‬‏

 

أضاف التقرير الإيطالي أنه على الرغم من ظهور النجم الالمانى فى التشكيل الاساسي للمدرب ماسيمليانو أليجرى أمس أمام كييفو فيرونا وتسجيله هدف افتتاح الموسم الجديد، إلا أن ذلك لم يمنع إمكانية رحيل اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكان توماس توخيل مدرب النادى الباريسي قد سئل أمس السبت عن إمكانية إنضمام سامى خضيرة للفريق قبل غلق باب الانتقالات رد قائلا:"صحيح أنا اتحدث معه كثيرا، لأننى أعرفه منذ 14 عاما، ولكنى لم نناقش انضمامه للباسجى".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sami Khedira 2018‬‏

 

وكان خضيرة قد انضم لصفوف نادى يوفنتوس فى صفقة انتقال حر عام 2015 بعد نهاية عقده مع نادى ريال مدريد الإسباني، إذ خاض صاحب الـ31 عاما 110 مباريات بقميص اليوفى فى جميع المسابقات وسجل 20 هدفا.   

أخبار ذات صلة