ميلان رفض عرضا مغريا لرحيل كيسي إلى الدوري الإنجليزي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فرانك كيسي

ولفرهامبتون عرض 60 مليون يورو لضم اللاعب

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تلقى نادى ميلان عرضا كبيرا خلال الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع نجم خط وسطه الإيفوارى فرانك كيسي، ولكن إدارة الروسونيرى رفضت رحيل اللاعب.

 

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن نادى ميلان تلقى عرضا مغريا من نادى ولفرهامبتون الإنجليزي من أجل التعاقد مع الإيفوارى فرانك كيسي خلال الميركاتو الصيفى الحالى مقابل 40 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو مكافأت.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Franck Kessie 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن إدارة الروسونيرى لم تعلق على هذا العرض رغبة منها فى الإحتفاظ بأحد أهم عناصر الفريق فى الفترة الحالية، خاصة فى ظل مشروع النادى الذى يهدف للعودة من جديد للعب بدورى أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ولفرهامبتون لم يكن الوحيد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ21 عاما، ولكن سعى نادى أتلتيكو مدريد الإسباني أيضا لضم اللاعب، ولكنه لم يقدم عرضا رسميا لضمه، الامر الذى جعل إدارة ميلان تسعى لتعديل عقد اللاعب فى الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Franck Kessie 2018‬‏

 

وكان ميلان قد ضم كيسي الصيف الماضى من نادى أتلانتا الإيطالي، وخاض النجم الشاب الإيفوارى الموسم الماضى مع الروسونيرى 54 مباراة فى جميع المسابقات نجح خلالهم فى تسجيل 5 أهداف.