مهاجم سيلتا فيجو يدخل قائمة اهتمامات ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

سيلتا فيجو
12:38 23-08-2018

اسباس على رادار الملكى لتعزيز هجوم الفريق

 

يحاول نادى ريال مدريد الإسبانى تعزيز الخط الهجومى للفريق بالتعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مع نهاية الشهر الجارى، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إياجو أسباس مهاجم نادى سيلتا فيجو دخل قائمة اهتمامات نادى ريال مدريد من أجل تدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد أن استبعد النادى الملكى التعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Iago Aspas 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن فرصة تعاقد المرنجى مع مهاجم سيلتا فيجو تعد سانحة نظرا لأن قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع ناديه تقدر بـ40 مليون يورو، وعقده يمتد حتى عام 2022، وتسعى إدارة ريال مدريد لتخفيض قيمة الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن دخول أسباس صاحب الـ31 عاما اهتمامات ريال مدريد، نظرا لإقتناع المدرب جولين لوبتيجى المدير الفنى للنادى الملكى بقدراته، الأمر الذى جعله يقوم بإستدعائه مع المنتخب الإسبانى فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Iago Aspas 2018‬‏

 

واستبعد ريال مدريد التعاقد مع رودريجو من فالنسيا بعد إصرار إدارة نادى الخفافيش الحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقده المقدر قيمته بـ120 مليون يورو من أجل السمح له بالرحيل إلى المرنجى.    

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©