لاعب لايبزيج يدخل قائمة اهتمامات برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
برشلونة

كامبل بديل دى يونج فى البارسا 

 

يسعى نادى برشلونة الإسبانى لتعزيز خط وسط الفريق، بضم لاعب جديد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مع نهاية الشهر الجارى، وذلك على الرغم من تعاقده مع الثنائي أرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألمانى وأرثر ميلو من جريميو البرازيلى.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن هدف برشلونة لتعزيز خط وسط الفريق هو دى يونج لاعب نادى أياكس أمستردام الهولندى، ولكن تمسك الأخير بنجمه مع أقتراب الفريق من التأهل إلى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، جعل إدارة البارسا تبحث عن بدائل جديدة.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Kevin Kampl  2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى النادى الكتالونى مهتمين بالسلوفينى كيفين كامبل لاعب وسط نادى لايبزيج الألمانى صاحب الـ27 عاما، والذى حاول نادى أتلتيكو مدريد التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الفنية فى برشلونة ترى فى كامبل بديل مميز لنجم خط وسط الفريق سيرجيو بوسكيتس، نظرا لخوض الأخير عدد كبير من المباريات طوال المواسم الماضية لعدم وجود بديل له فى الفريق.

 

صورة ذات صلة

 

وكان كامبل قد انضم لنادى لايبزيج الصيف الماضى من نادى باير ليفركوزن مقابل 20 مليون يورو وبعقد لمدة 4 سنوات، وخاض مع فريقه الجديد 37 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفا واحدا.