كلوب يتحدث عن.. مستقبل كاريوس.. تطور ماني.. ومواجهة برايتون

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

02:46 24-08-2018

تصريحات  كلوب

 

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مواجهة فريقه المقبلة أمام برايتون المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وخلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب، "لا يجب مقارنة هذه المباراة بما حدث بالموسم الماضي كونهم ضمنوا البقاء، أنا احترم العمل الذي يقوم به كريس هيوتن كثيراً".

 

وأضاف، "علينا أن نكون متيقظين ونستعد للعمل، جماهيرنا ستكون على أقدامها وستحاول خلق أجواء مثالية في الملعب".

 

وبسؤاله عن إجراء تغييرات في تشكيل المباراة أجاب، "سنرى ذلك، لا اعتقد أنه من المنطقي أن تبقي نفس الفريق لمجرد أن فزت، لوفرين لازال لم يتدرب وأعتقد أنه سيكون جاهزاً بعد التوقف الدولي".

 

وعن مستقبل كاريوس قال، "لا شيئ جديد حول مستقبله، إن حدث ذلك فسوف نتحدث عن الموضوع".

 

وعن ماني أجاب، "يتطور بشكل مستمر، نحن نعلم بأننا حصلنا على لاعب ممتاز من ساوثهامبتون، لازال يملك عقداً طويلاً مع النادي وهذه حقيقة".

 

وأضاف، "بالنسبة لميلنر لقد لعب لعدة مراكز متعددة وبخطط مختلفة، الأمر ليست مشكلة له وهو يملك المهارة، رغبته بالتطور مذهلة".

 

واختتم تصريحاته متحدثًا عن أليسون، "منذ الثانية الأولى بالفريق وهو يتأقلم، هذا جيد ونتمنى حقاً أن يستمر الوضع على ما هو عليه ونملك مجموعة من البرازيليين رفقة البيرتو مورينو، بإمكانهم أن يساعدوه".

 

 

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©