طنجة يتعادل 1-1 أمام وادي زم في افتتاح مشواره بالدوري

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

07:55 27-08-2018

نجح فريق اتحاد طنجة المغربي في افتتاح مشواره ببطولة الدوري المحلي بالتعادل أمام نظيره سريع وادي زم، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الإثنين، على ملعب طنجة في الجولة الأولى بالمسابقة.

 

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا للتسجيل بواسطة المهدي النغمي من ضربة جزاء في الدقيقة 19، قبل أن يتمكن سريع وادي زم من تعديل النتيجة عن طريق عصام بودالي (د59).

أمام السريع.. رغبة البطل تتعطل

واستمر اتحاد طنجة في البحث عن بلوغ مرمى السريع مستغلا سرعة لاعبيه وانتشارهم الجيد، واعتمادهم عن البحث عن المساحات الفارغة والتي كانت سلاح عبد الكبير الوادي الذي كانت انطلاقاته مرعبة وخطيرة إلى حد كبير.

 

بينما ظل لاعبو السريع يحاولون المزج والجمع بين واجباتهم الدفاعية وطموحاتهم الهجومية، مع الإشارة إلى أن السريع كان أول من هدد مرمى الخصم وذلك في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب عمادالرحولي.

 

وقبل ختام الشوط الأول كاد اتحاد طنجة أن يعزز تقدمه بالهدف الثاني بفضل ضغوطاته المتواصلة والتي سجلت الدقيقة 42 أخطرها، وذلك بعد تسديدة عبد الكبير الوادي التي أبهدها الحارس عدناوي، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لفائدة :فرسان البوغاز".

 

ولم نر عودة الحماس والإصرار في الشوط الثاني سوى في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

 

يذكر أنه تم تأجيل مباراتي أولمبيك آسفي و الوداد البيضاوي و الجيش الملكي مع الدفاع الحسني الجديدي نظرا لالتزام فريقي الوداد و الدفاع الجديدي بالمنافسات القارية (الجولة السادسة من دور المجموعات لعصبة أبطال أفريقيا).

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©