أوبلاك يوجه ضربة موجعة لأتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اوبلاك

الحارس السلوفينى يرفض تجديد عقده

 

يسعى نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى لتجديد عقد حارسه السلوفينى المتألق يان أوبلاك والذى ينتهى فى عام 2021، وذلك خوفا من العروض المغرية تصل إليه من عمالقة أندية أوروبا فى محاولة منها للتعاقد معه.

 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن عدم رغبة الحارس السلوفينى يان أوبلاك فى تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد والذى يصل فيه الشرط الجزائى إلى 100 مليون يورو بسبب عدم تنفيذ إدارة ناديه مطالبه بزيادة راتبه السنوى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Oblak 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن الحارس السلوفينى يشعر يخيبة أمل من إدارة الروخى بلانكوس بعد الوعود الكثيرة التى حصل عليها من أجل زيادة راتبه السنوى، ولكنهم فى الأخير قاموا بخرق كافة الوعود بعدما مدد عقده فى فبراير 2016.

 

وكان الحارس السلوفينى صاحب الـ25 عاما هدفا رئيسيا للعديد من أندية أوروبا الكبرى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن رفض مسئولى أتلتيكو مدريد التفريط فى حارس مرماهم بأقل من قيمة الشرط الجزائي فى عقده.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Oblak 2018‬‏

 

ويعتبر نادى ليفربول الإنجليزي كان أبرز المهتمين بالحصول على خدمات الحارس السلوفينى، ولكن فى الأخير اتجه للتعاقد مع الحارس البرازيلى أليسون من نادى روما الإيطالي، كما سعت أندية باريس سان جيرمان الفرنسى وتشيلسي الإنجليزي للتعاقد معه.