كهربا وجمعة مواهب من دون عقل!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جمعة وكهربا

ميزة كبيرة تمتع بها نجم نادي ليفربول الحالي محمد صلاح ليست فقط داخل الملعب وهي المهارة والسرعة والقدرات التهديفية بل من الناحية العقلية الاحترافية والانضباطية.


يورغن كلوب أكد في تصريحات أن صلاح ملتزم تماما بمواعيد الحضور للتدريبات وهو من أهم أسباب نجاحه في الموسم الماضي مع الفريق الأحمر.


الأمر مختلف تماما عن لاعبين بقيمة صالح جمعة ومحمود عبد المنعم "كهربا" ثنائي يتمتع بقدرات مهارية وفنية هائلة فلاعب الزمالك لديه السرعة والقدرة على المراوغات والقدرات التهديفية بينما لاعب الأهلي يتمتع باللمسات السحرية والدقة في التمرير والتمركز الرائع في منطقة الوسط الهجومي.


رغم قدرات كل اللاعبان لكنهما ظلما تلك الموهبة بسبب غياب الاحترافة وعدم الانضباط والبحث عن الخلافات خارج الملعب وعدم التركيز فقط على لعب كرة القدم.

 

 

 

جماهير نادي الزمالك والأهلي أصبحت يوما بعد يوما تعانى بسبب التخبط المستمر في مسيرة الثنائي جمعة وكهربا الثنائي الذي فقدا الكثير من الحب من جماهير الكرة المصرية بسبب تصرفاتهم الصبيانية، ثنائي كان قادر بقوة على الاحتراف في أوروبا في حال تمتع أي منهما بإنضباطية محمد صلاح والتركيز فقط على لعب كرة القدم ولا شىء آخر.