لوبتيجى يعلن نهاية ميركاتو ريال مدريد مع وصول ماريانو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

لوبتيجى
09:01 31-08-2018

مدرب المرنجى يرفض الكشف عن الحارس الاساسى

 

أكد جولين لوبتيجى المدير الفنى لنادى ريال مدريد على أن فريقه يسير بخطى جيدة من مباراة لأخرى، ولكن يجب علينا أن نستمر فى التقدم والتحسن، واتخاذ خطوات إلى الأمام.

 

تحدث لوبتيجى فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة نادى ليجانيس غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني قائلا:"لن نقوم بأى تعاقدات جديدة فى اليوم الأخيرة من الميركاتو الصيفى، خاصة مع وصول ماريانو، نحن سعداء بالفريق الموجود حاليا".

 

 

أضاف مدرب ريال مدريد حديثه قائلا:"لدينا 3 حراس مرمى مميزين هذا الموسم، وأعتقد أننا محظوظين فى هذا الأمر، لذلك لن أقول من هو الحارس الاساسى، لدى 3 حلول رائعة، وسنرى كيف سيتم استخدامهم".

 

وعن مستقبل المهاجم بورخا مايورال قال مدرب الملكى:"مايورال يرغب فى الرحيل عن الفريق حتى قبل وصول ماريانو دياز، لديه العديد من العروض التى يناقشها، وسوف يحسم أمر انتقاله اليوم".

 

 

وأشاد لوبتيجى بالجوائز التى حصل عليها نجوم الفريق من قبل الاتحاد الأوروبى قائلا:"الجوائز هى مكافأة لعمل العام الماضى، الأن نحن نعيش فى الحاضر وعلينا أن نفكر فى مواجهة السبت أمام ليجانيس".

 

 

وتمنى مدرب المرنجى التوفيق لمدرب منتخب إسبانيا الجديد لويس إنريكي قائلا:"أنا متأكد بأن إنريكي سيقدم عملا رائعا مع اللاروخا، والقائمة التى سيخترها ستكون لجميع اللاعبين".       

أخبار ذات صلة
2019 Kora كورة ©