ريال مدريد يفكر فى إعادة فينيسيوس إلى البرازيل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فينيسيوس جونيور

الملكى يبحث عن مشاركة اللاعب بصفة مستمرة

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفكير نادى ريال مدريد فى إعادة نجمه الشاب فينيسيوس جونيور إلى ناديه السابق فلامينجو البرازيلى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل المشاركة بصفة مستمرة فى المباريات.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه على الرغم من الإشادة الكبيرة التى يتلقاها النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 عاما من مدربه جولين لوبتيجى، إلا أن إدارة النادى الملكى تفكر فى إعادته إلى ناديه السابق فى الشتاء، على أن يعود الصيف المقبل من جديد إلى الفريق.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Vinícius Jr  2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن إدارة المرنجى سوف تستخدم بندا فى عقد اللاعب مع النادى البرازيلى أنه فى حال عدم مشاركته مع الفريق الأول، يمكنه العودة إلى فلامنجو لخوض منافسات الدوري البرازيلى مع الفريق.

 

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس فى مايو 2017 من نادى فلامنجو مقابل 46 مليون يورو، ليعد ثانى أغلى لاعب يخرج من الدوري البرازيلى بعد نيمار عندما انتقل إلى برشلونة عام 2013 مقابل 86 مليون يورو.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Vinícius Jr  2018‬‏

 

وانضم البرازيلى الشاب الصيف الحالى إلى تدريبات النادى الملكى بعد وصوله إلى السن القانونى 18 عاما، ولكنه يشارك مع الفريق الثانى فى ريال مدريد "كاستيا"، على الرغم من دخول اللاعب الخطط المستقبلية للمدرب لوبتيجى.