المحترفين سلاح أجيري أمام النيجر

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

يخوض المنتخب المصري غدا، السبت، على ملعب برج العرب مواجهة هامة وفاصلة أمام نظيره النيجر في مشوار الفريقين في الجولة الثانية ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019.

 

واستقر مدرب المنتخب المصري، المكسيكي خافيير أجيرى، على الاعتماد على العناصر الأساسية من المحترفين أمام النيجر، كما استقر المدرب المكسيكي على الدفع ببعض الوجوه الشابه فى الشوط الثانى تبعا لأحداث اللقاء .

 وسيتم الدفع بمحمد الشناوى حارس الأهلى فى بداية اللقاء رغم المنافسة القوية من جنش وعواد وفى الدفاع على جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى ظهير أيمن بعد منافسة مع محمد هانى ورغم أن الخبرة تُرجح كفة المحمدى فى التواجد فى القائمة الأساسية، إلا أن الجهاز سيحسم الجدل قبل اللقاء بساعات قليلة.

 

ومن المحتمل أن يدفع أجيري بمحمد حمدى فى مركز الظهير الأيسر وفى الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد وتريزيجيه جناح أيسر ومحمد صلاح جناح أيمن وسيلعب عمرو وردة في مركز الوسط المهاجم، وهناك مفاضلة بين مروان محسن  وصلاح محسن على المهاجم الصريح.

ومن المقرر أن يحسم المكسيكي هذه الأمور الفنية خلال مران الفريق الأخير اليوم، الجمعة.

 

وسيدخل منتخب الفراعنة لقاء الغد بشعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل لأمم أفريقيا 2019 بعد الخسارة في الجولة الماضية من تونس.