ريال مدريد يخطط لضم صفقة برازيلية جديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بيدرو جيليرمى

الملكى يسعى لضم بيدرو جيليرمى من فلومينينسى

 

يواصل نادى ريال مدريد الإسبانى سياسته فى التعاقد مع أفضل المواهب الشابة فى العالم، حيث يسعى النادى الملكى للحصول على صفقة برازيلية جديدة على طريقة فينيسيوس جونيور من فلامينجو ورودريجو من سانتوس.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات المهاجم البرازيلى الشاب بيدرو جيليرمى صاحب الـ21 عاما من نادى فلومينينسى، والذى تسعى أندية إشبيلية، روما وميلان فى التعاقد معه.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Pedro Guilherme 2018‬‏

 

أضافت الصحيفة أن اللاعب البرازيلى خضع فى الفترة الأخيرة لمتابعة دقيقة من كشافى النادى الملكى، حيث جاءت التقارير الفنية عن مهاجم فلومنينيسى جيدة، إذ سجل هذا الموسم مع ناديه 12 هدفا فى 23 مباراة، موزعة بين 10 أهداف فى الدوري وهدفين فى بطولة كوبا سودامريكانا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جيليرمى قام بتجديد عقده مع ناديه منذ عدة أشهر حتى عام 2021، ولديه شرط جزائى فى عقده يصل إلى 50 مليون يورو، ومع ذلك فإن صفقة إنضمام مهاجم فلومنينيسى قد تنتهى مقابل 20 أو 25 مليون يورو.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Pedro Guilherme 2018‬‏

 

وأوضحت الصحيفة أن تعاقد المرنجى مع المهاجم ماريانو دياز من نادى ليون الفرنسى، لم يغير خطة إدارة النادى فى التعاقد مع المهاجم البرازيلى، حيث يفكر النادى فى التعاقد معه وإعارته إلى أحد الأندية فى أوروبا من أجل أن يتكيف مع الكرة الأوروبية.