ريفربليت رفض التعاقد مع ميسي قبل انضمامه لبرشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ميسي

البرغوث أبهر مسئولى النادى الأرجنتيني 

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادى ريفر بليت الأرجنتينى رفض التعاقد مع نجم نادى برشلونة الإسبانى حاليا ليونيل ميسي عندما كان صغيرا، على الرغم من تألقه الكبير خلال خوضه فترة إختبار مع النادى الأرجنتيني.

 

قال إدواردو ابراهاميان المدير الفنى السابق لنادى ريفر بليت الأرجنتيني فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية:"لقد ترك ميسي انطباعا رائعا خلال خلال تدريبه الأول مع الفريق عندما كان صغيرا، بفضل مهاراته الفائقة التى يمتلكها".

 

 

أضاف مدرب ريفر بليت حديثه قائلا:"لقد كان مثيرا للإعجاب بدرجة كبيرة، لقد سجل 12 هدفا فى تدريبه الأول مع الفريق، وبقى معنا 3 أو 4 أيام معنا قبل أن يعود إلى ناديه نيويلز أولد بويز".

 

واستكمل أبراهاميان حديثه قائلا:"اتصلت بالمدير العام للنادى وقتها من أجل الحضور لمشاهدة ميسي على الطبيعة، كنت أريده هنا، لقد أعطيت رأيى وقتها بأنه لا يمكن السماح له بالرحيل والعودة إلى ناديه ولكن لم يفهم النادى الاستثمار فى البرغوث الذى أصبح بعد ذلك أفضل لاعب فى العالم بعد انتقاله إلى برشلونة".

 

 

وأشار مدرب ريفر بليت إلى أن ناديه لم يسير على خطى بوكا جونيور عندما استثمر فى الأسطورة دييجو مارادونا عندما تعاقد معه من نادى أرجنتينوس جونيورز، كان يجب أن نفعل نفس الشئ مع ميسي.