تعليق انريكي على انهيار كرواتيا أمام الماتادور الإسباني

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

اللوتشو يتحدث عن فوز اسبانيا الساحق

 

أعرب اللوتشو لويس انريكي المدير الفنى الجديد للمنتخب الإسباني، عن سعادته الغامرة بالفوز الكاسح الذى حققه اللاروخا على نظيره الكرواتى صاحب فضية مونديال 2018.

 

وحقق الماتادور الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه الكرواتى، بنصف دستة اهداف نظيفة، برسم مباريات دوري الأمم الأوروبية .

 

 

وقال اللوتشو فى تصريحات عقب المباراة ابرزتها صحيفة " ماركا" الإسبانية : " نحن نسير على الطريق الصحيح، انا فخور جدا بلاعبي المنتخب، كانوا بارعين للغاية، ويستحقون الإشادة".

 

وتابع : "انا سعيد جدا، ما أعجبني أكثر في هذه الأيام العشرة كان موقف اللاعبين ، بغض النظر عن النتيجة، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تحسينها، لست من أولئك الذين يبالغون في النصر أو يهولون من الهزيمة ، أنا أبحث عن التوازن".

 

وبسؤاله حول سيطرة لاعبى ريال مدريد على تشكيلة منتخب اسبانيا، أجاب : " لا أعرف ولست مهتما ، في الفريق 23 لاعب ونحن نبذل قصارى جهدنا لكل مباراة، قميص المنتخب فقط هو ما يشغل تفكيري.".

 

وتولى مدرب برشلونة السابق القيادة الفنية، للاورخا عقب انتهاء منافسات مونديال روسيا ، والتى شهدت إقصاء بطل كأس العالم 2010 من الدور ثمن النهائى على يد البلد المنظم.

 

 

يشار إلى أن المنتخب الإسباني قد حقق الفوز على انجلترا فى مستهل مشوار الفريقين ببطولة دورى الأمم الأوروبية، وذلك فى أولى مباريات انريكي الرسمية مع اللاورخا.