مانشستر سيتي ينافس عمالقة أوروبا على ضم بافارد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بافارد

 

الصراع يشتعل على التعاقد مع لاعب شتوتجارت

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول نادى مانشستر سيتي الإنجليزي فى سباق التوقيع مع الظهير الأيمن لنادى شتوتجارت الألمانى بنجامين بافارد، بعد المستويات الرائعة التى قدمها النجم الشاب مع المنتخب الفرنسى فى نهائيات كأس العالم 2018.

 

ذكر موقع " Le 10 Sport" الفرنسى أن مانشستر سيتي انضم إلى الأندية المهتمة بضم بنجامين بافارد الظهير الأيمن لنادى شتوتجارت الألمانى صاحب الـ22 عاما، والذى لفت الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الأخيرة.

 

 

أضاف الموقع الفرنسي أن الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتي معجب بشكل كبير بالمستوى الذى يقدمه اللاعب الفرنسي، والذى يجيد اللعب فى أكثر من مركز بالخط الدفاعى، وهو ما يعطى مرونة تكتيكية كبيرة للفريق.

 

وتسعى العديد من أندية أوروبا الكبيرة الحصول على خدمات بافارد فى الفترة المقبلة أبرزها برشلونة الإسباني، يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألمانى، ولكن يثق السيتى فى قدرة جوارديولا على إقناع اللاعب بالإنضمام للفريق.

 

 

وكان بافارد قد انضم لصفوف نادى شتوتجارت الألمانى عام 2016 قادما من نادى ليل الفرنسي، ونجح فى قيادة الفريق للتأهل إلى الدوري الألمانى، وخاض مع الفريق 57 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفين.