خضيرة يكشف سبب تجديد عقده مع يوفنتوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

06:04 12-09-2018

خضيرة يتحدث عن تمديد عقده

 

كشف الدولى الألمانى، سامى خضيرة نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالى، سبب إقدامه على الموافقة لتمديد عقده مع السيدة العجوز لسنوات مقبلة.

 

وكان يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد النجم الألمانى المخضرم لمدة عامين، ليبقى اللاعب فى تورينو حتى عام 202.

 

نتيجة بحث الصور عن خضيرة  2018

 

ويعتبر خضيرة صاحب الـ31 عاما أحد العناصر الرئيسية فى فريق السيدة العجوز وتشكيل المدرب ماسيمليانو أليجرى، وذلك منذ انضمامه عام 2015 من نادى ريال مدريد الإسبانى فى صفقة انتقال حر.

 

وتحدث خضيرة إلى قناة ناديه قائلا : " يوفنتوس من بين أفضل الأندية في التاريخ، وإذا كنت تلعب هنا فيجب أن تكون بطلًا، لأنه أفضل نادٍ في إيطاليا".

 

وتابع : " بعد النادى الملكى، أعتقد أنه لن يكون سهلًا إيجاد فريق يواجه تحديات جديدة، ثم وجدت السيدة العجوز، إنها سنتي الرابعة هنا وسأبقى لفترة طويلة، لهذا السبب جددت عقدي، يكفي أن أخرج للشارع أو الملعب لأفهم ما يعنيه ارتداء هذا القميص".

 

صورة ذات صلة

 

يشار إلى أن خضيرة قد انضم إلي اليوفى عام 2015 قادما من ريال مدريد الإسباني ، وخاض113 مباراة بقميص البيانكونيري فى جميع المسابقات، نجح خلالهم فى تحقيق الفوز خلال 86 مباراة وسجل 20 هدفا، وتوج مع النادى بـ7 ألقاب موزعة بين 3 دورى إيطالي، 3 كأس إيطاليا ولقب سوبر إيطالي.

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©