ريال مدريد يفكر فى ضم نجم بورتو لخلافة كوفاسيتش

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

كوفاسيتش
07:48 13-09-2018

هيكتور هيريرا يدخل اهتمامات الملكى 

 

كشفت تقارير صحفية عن دخول المكسيكى هيكتور هيريرا لاعب وسط نادى بورتو البرتغالى دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، حال رحيل الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نهائيا إلى نادى تشيلسي الإنجليزي.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن جولين لوبتيجى المدير الفنى لنادى ريال مدريد ألتقى بهيكتور هيريرا لاعب وسط بورتو خلال قضاء مدرب النادى الملكى أجازة قصيرة فى البرتغال، حيث أن كلاهما أصدقاء، خاصة وأن اللاعب تدرب تحت قيادة لوبتيجى لمدة موسم ونصف.

 

صورة ذات صلة

 

أضافت الصحيفة أن وسائل الاعلام المكسيكية استغلت تلك المقابلة، وربطتها بقرب نهاية عقد هيريرا مع النادى البرتغالى فى يونيو المقبل، حيث يمكن للاعب التفاوض مع أى نادٍ جديد خلال شهر يناير المقبل.

 

أشارت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ28 عاما ترك إنطباعا جيدا لإدارة ريال مدريد بعد المستويات القوية التى قدمها رفقة منتخب بلاده فى مونديال روسيا 2018، وهو ما قد يجعله يفكر فى ضم اللاعب بشكل مجانى فى الصيف المقبل.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن هيريرا من الممكن أن يكون البديل المتوقع للكرواتى ماتيو كوفاسيتش المعار حاليا لصفوف نادى تشيلسي الإنجليزي، حال رحيل اللاعب الكرواتى نهائيا إلى البلوز.  

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©