برشلونة يعيد اهتمامه بضم ساؤول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ساؤول
08:14 13-09-2018

البارسا لديه أفضلية ضم نجم الروخى بلانكوس

 

يعيش النجم الشاب لنادى أتلتيكو مدريد الإسبانى ساؤول نيجويز حالة من التألق الشديدة خلال الفترة الأخيرة سواء مع الروخى بلانكوس أو مع المنتخب الإسبانى، الأمر الذى جعل نادى برشلونة يعيد اهتمامه بضم اللاعب من جديد مستقبلا.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى برشلونة يمتلك أفضلية التعاقد مع ساؤول نيجويز فى حال أن قرر أتلتيكو مدريد بيعه، وذلك منذ بيع البارسا لمهاجمه السابق ديفيد فيا إلى الروخى بلانكوس عام 2013.

 

Saul

 

أضافت الصحيفة أن البارسا حاول التعاقد مع نجم الروخى بلانكوس الصيف الماضى، حيث كان ضمن الاسماء المرشحة بقوة لتعويض رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد ساؤول مع أتلتيكو مدريد ينتهى فى عام 2026، حيث ارتفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب خلال أخر عامين من 45 إلى 150 مليون يورو، ويبدو أنه سعيد بتواجده مع الروخى بلانكوس فى ظل تواجد الأرجنتيني دييجو سيميونى.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Saúl 2018‬‏

 

وأوضحت الصحيفة أنه فى حال تغيير موقف اللاعب من البقاء مع الفريق سوف يبلغ إدارة ناديه فى المقام الأول، وسيكون برشلونة لديه صوت فى عملية بيع اللاعب، لأنه يمتلك أفضلية التعاقد معه.     

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©