والدتك تعلم أكثر منك,, إمبابي رفض تشيلسي بسبب قرار والدته

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

03:12 13-09-2018

عليك بطاعة والدتك فهي تؤمن بقدراتك أكثر منك

 

كشفت صحيفة " ذا صن " الإنجليزية سبب رفض اللاعب كيليان إمبابي اللعب لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي عام 2012, وقتها كان بعمر ال 13, حيث كان صغيراً ولا يملك حق الرفض أو القبول, وولي أمره وقتها هو من رفض.

 

 Mbappe even had a t-shirt with his name on during trials, but the request for a second trial was refused by the French star's Mum

 

أشارت الصحيفة إلى أن إمبابي كاد أن ينتقل لصفوف النادي اللندني لكن والدة النجم الفرنسي الشاب هي من رفضت مُبررة بأنه مازال صغيراً وأنها تنتظر عرضاً أقوى في المُستقبل وبقلبها كوالدته كانت تعلم أنه سيكون له شأن كبير, حيث بررت قائلة " عليك أن تنتظر عرضاً كبيراً بمبلغ يتعدى ال 45 أو ال 50 مليون يورو ".

 

 The young player was a pivotal part of the French side that triumphed in Russia

 

كيليان الذي خطف الأنظار منذ ظهوره الأول في فريقه السابق موناكو الفرنسي وإستطاع أن يخطف لقب الهداف من الكولومبي المُخضرم روميلو لوكاكو, ويفوز بالدوري الفرنسي, قبل أن ينتقل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ويتشارك مع نيمار وإديسون كافاني لقيادة الفريق الباريسي واللعب أساسياً على نجم كبير بمستوى أنخيل دي ماريا.

 

 Mbappe is now one of the hottest prospect in Europe

 

النجم الفرنسي تُوج رفقة مُنتخب بلاده بكأس العالم روسيا 2018, حيث إستطاع إمبابي أن يُقدم مباريات قوية للغاية خاصةً أمام الأرجنتين في دور ال 16 البطولة الأهم على الإطلاق, أيضا فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.

 

 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©