ديل بوسكي مندهش من قرار لويس انريكي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

08:54 13-09-2018

 

ديل بوسكي يتعجب

 

عبر مدرب منتخب اسبانيا الأول لكرة القدم السابق فيسينتي ديل بوسكي عن اندهاشه من قرار مدرب الماتادور الحالي لويس انريكي بالاعتماد بشكل قليل على لاعبي برشلونة .

 

و حقق انريكي انطلاقة قوية مع لاروخا و حقق الفوز في أول مباراتين له في كرسي تدريب المنتخب على حساب إنجلترا و كرواتيا في مباريات دوري الأمم الأوروبية .

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم بالمواعيد و التفاصيل اضغط هنا

 

نتيجة بحث الصور عن ‪luis enrique‬‏


 و تقلد انريكي منصب مدرب منتخب اسبانيا عقب رحيل المدرب المؤقت فيرناندو هييرو الذي وصل لتدريب المنتخب في المونديال عقب اقالة المدرب السابق جولين لوبيتيجي قبيل انطلاق كأس العالم بسبب تعاقده مع ريال مدريد .

 

و يعتمد انريكي بشكل مكثف على لاعبي ريال مدريد في المنتخب حيث عرفت مباراة كرواتيا التي فاز بها الماتادور بنتيجة ساحقة"  6 – صفر " تواجد ستة لاعبين دفعة واحدة من لاعبي ريال مدريد في التشكيل و هو أمر غير معتاد من سنوات في المنتخب .

 

تعرف على مباريات الغد اضغط هنا

 

نتيجة بحث الصور عن ‪luis enrique‬‏

 

و خلال تصريحاته لشبكة كادينا سير الاسبانية الاذاعية عبر المدرب الذي قاد اسبانيا للفوز بالمونديال و بطولة الأمم الأوروبية عن اندهاشه من قلة لاعبي برشلونة في المنتخب .

 

و قال ديل بوسكي : بصراحة أنا مندهش من قلة عدد لاعبي برشلونة في قائمة المنتخب و لكن هي حقبة خلف حقبة و كل شيء يمكن ان يحدث .

 

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©