بوفون ينتعش بخبر سار في باريس سان جيرمان

بوفون ينتعش بخبر سار في باريس سان جيرمان

 

توخيل يؤكد

 

أكد الألماني توماس توخل مدرب نادي باريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، السبت أن الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون سيخوض المباراتين المقبلتين في البطولة المحلية كأساسي.

 

وانضم الحارس الأسطوري (40 عاما) هذا الصيف الى نادي العاصمة الفرنسية بعد مسيرة طويلة امتدت 17 عاما مع نادي يوفنتوس، وشارك كأساسي في المرحلة الأولى من بطولة فرنسا، قبل أن يترك مكانه للحارس الفرنسي ألفونس أريولا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪buffon‬‏

 

وعشية المباراة ضد المضيف رين الأحد في المرحلة السادسة، أكد توخل في مؤتمر صحافي أن بوفون سيكون "أساسيا في مباراة الغد، وفي المباراة المقبلة ضد رينس" في المرحلة السابعة (26 أيلول/سبتمبر).

 

وأبدى بوفون بعد مشاركته في المباراة المحلية الأولى، رغبته في اكتساب المزيد من الثقة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا، علما أنه موقوف لثلاث مباريات في المسابقة القارية على خلفية بطاقة حمراء تلقاها في إياب الدور ربع النهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد الإسباني.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪buffon‬‏

 

وغاب بوفون بالتالي عن المباراة الأولى لفريقه الجديد في دوري الأبطال، والتي خسرها الثلاثاء ضد مضيفه ليفربول الإنكليزي 2-3.

 

وأكد توخل أن لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي سيكون قادرا على المشاركة في مباراة الغد، بعدما غاب بسبب إصابة عن المباراة الأوروبية.

 

وأشار المدرب الذي يقود الفريق في موسمه الأول، أن الفوز على رين الأحد سيكون "مهما من أجل إظهار التعطش للفوز"، لاسيما في أعقاب الخسارة الأوروبية، علما أن الفريق فاز في مبارياته الخمس الأولى محليا.

 

أخبار ذات صلة