ديلى ألى يصدم توتنهام قبل مواجهة برشلونة بدورى الأبطال

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ديلى الى

نجم السبيرز يغيب شهرا بسبب الإصابة 

 

تلقى نادى توتنهام الإنجليزي ضربة موجعة بتأكد غياب نجمه ديلى ألى عن مواجهة نادى برشلونة الإسبانى، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات دورى أبطال أوروبا بداعى الإصابة.

 

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ديلى ألى تعرض للإصابة فى أوتار الركبة خلال التدريب الأخير لتوتنهام قبل مواجهة نادى هدرسفيلد تاون اليوم فى الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتى سيغيب على أثرها لمدة شهر.

 

 

أضافت الصحيفة أن إصابة نجم السبيرز سوف تبعده عن عديد المباريات سواء مع ناديه أو مع المنتخب الإنجليزي، حيث لن يشارك أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتي فى البريميرليج بجانب لقاء برشلونة بدورى الأبطال، بالإضافة إلى مواجهتى كرواتيا وإسبانيا بدورى أمم الأوروبية مع المنتخب الإنجليزي.

 

وكان ديلى ألى قد عاد مؤخرا لخوض المباريات مع توتنهام بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب الإنجليزي خلال المعسكر الأخير فى بداية الشهر الحالى وأيضا فى أوتار الركبة، وهو ما يثير الجدل حول اللياقة البدنية للاعب بعد خوضه مونديال روسيا هذا الصيف.

 

 

ويحتل توتنهام المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، وخسر أولى مبارياته فى دورى أبطال أوروبا أمام نادى إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1 – 2.